الصفحة الرئيسية » » فوتوشوب اون لاين بدون تحميل 2014

فوتوشوب اون لاين بدون تحميل 2014

Written By Unknown on الأربعاء، 26 فبراير 2014 | 11:01 م

فوتوشوب اون لاين

يعتبر برنامج الفوتوشوب هو البرنامج الأكثر شُهرة في عالم تعديل الصور. تستطيع من خلال برنامج الفوتوشوب تعديل الصور و إضافة تأثيرات غير طبيعية عليها، مما يمكنك من جعل صورك أو تصاميمك تظهر بشكل آخر تماماً عن الشكل الأصلي و الطبيعي لها. تستطيع من خلال الفوتشوب وضع تأثيرات أكشن ( يتم صنعها من قِبل محترفين للفوتوشوب ) و كذلك هنالك إضافة إسمها باترن، تستطيع تركيب الباترن على الفوتوشوب لكي تعطيك خلفية للتصميم بشكل أفضل من اللون الطبيعي. 

كما أن هناك برنامج مُرفق مع الفوتوشوب يسمّى الايميج ردي، و هو برنامج مخصص لعمل الصور المتحركة من تصاميمك بصيغة gif. هو برنامج جداً مساعد لمن يحب ان يعمل صورة متحركة إحترافية.

هناك شيء يسمّى فلاتر في الفوتوشوب، التي تمكنك من عمل تأثيرات خرافية على الصور، خصوصاً صور المصورين التي سوف تجعل من تصاميمك شيئاً أكثر من رائع. 

بخصوص الخطوط، تستطيع تركيب خطوط سواء عربية أو أجنبية من خلال إضافتها إلى مجموعة الخطوط الخاصة بك على جهازك اللاب توب، من خلال الذهاب إلى لوحة التحكم > الخطوط > ثم ضع الخطوط التي تريدها هناك " لصق / paste "

في الفوتوشوب تستطيع دمج الصور مع بعضها البعض، بالإضافة إلى تحريكها مثلما ذكرنا في الأعلى.

هناك صيغ كثيرة للصور، و تُعتبر صيغة png هي الصيغة الأكثر وضوحاً، تليها gif و JPEG الأكثر إستخداماً لقلة حجمها.

اشتهر الفوتوشوب في الآونة الأخيرة بين العرب و الأجانب في تصميم المواقع الإلكترونية، حيث أن التصاميم تُخرج من الفوتوشوب بشكل آخر تماماً. كما أن مصممي الشعارات اعتمدوا برنامج الفوتوشوب لكي يقوم بعمل الشعارات لهم، لكن طبعاً ليس أي شخص يقوم بتصميم شعار، الأفكار لها دور مهم جداً حتّى لو كانت بسيطة.

1 التعليقات:

شرفونا بردودكم

موضوع :
97 من 100 | 28 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار