الصفحة الرئيسية » » تحميل برنامج Process Explorer 15.40 المتصفح المعروف

تحميل برنامج Process Explorer 15.40 المتصفح المعروف

Written By Storm on الأحد، 4 أغسطس 2013 | 1:44 م


نبذه عن البرنامج

Process Explorer يظهر لك معلومات عن الذي فتحت مقابض ودلس العمليات أو تحميلها.

عرض مستكشف عملية تتألف من اثنين من النوافذ الفرعية. الإطار العلوي يظهر دائما على قائمة العمليات النشطة حاليا، بما في ذلك أسماء حساباتهم المالك، في حين أن المعلومات المعروضة في النافذة السفلى يعتمد على الوضع الذي هو في عملية اكسبلورر: إذا كان في وضع مقبض سترى مقابض ان عملية مختارة في النافذة العليا قد فتحت، إذا عملية اكسبلورر في وضع DLL سترى دلس وملفات الذاكرة المعنونة أن هذه العملية قد تم تحميله. عملية إكسبلورر أيضا لديه القدرة على البحث القوية التي سوف تظهر لك بسرعة العمليات التي لها مقابض خاصة فتح أو تحميل دلس.

قدرات فريدة من عملية اكسبلورر جعله مفيدا لتعقب DLL مشاكل الإصدار أو تسرب مقبض، وتوفير نظرة ثاقبة طريقة عمل ويندوز والتطبيقات.


Explorer view process consists of two sub-windows.Top window always shows a list of currently active processes, including the names of the account owner, whereas the information displayed in the bottom window depends on the situation, which is in the process of Explorer: If in handle mode you'll see the handles that the process selected in the top window has opened,if process Explorer in DLL mode you'll see the DLLs and memory-mapped files that the process has loaded. Process Explorer also has a powerful search capability that will quickly show you the processes that have particular handles opened or loaded DLLs .




البرنامج مجانى

حجم البرنامج : 2 ميجا


 

______________________________


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شرفونا بردودكم

موضوع :
97 من 100 | 28 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار