الصفحة الرئيسية » , » hotspot shield 2014 هوت سبوت شيلد

hotspot shield 2014 هوت سبوت شيلد

Written By Unknown on الأربعاء، 26 فبراير 2014 | 4:42 ص

hotspot shield

الكثير منا يبحث عن كل ماهو جديد في هذا العالم الأفتراضي وخصوصاً الطلاب والجامعيين الذين يحبون البحث في المواقع الغريبة أو الأجنبية التي يستطيعون من خلالها زيادة خبراتهم في مجالات عديدة لكن لأ ندري كم هو الطريق أمامنا محفوف بالمخاطر حيث أنك تدخل مواقع لا تعرف عنها شيء سوى أنك لديك الفضول للمعرفة قد تدخل موقع يقوم بإستخدام برامج نصية خبيثة تقوم بسحب معلومات جهازك مثل عنوان IP الخاص بك أو إدخال ملفات خبيثة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أن تدري! سوف تقول أن برنامج حماية كافي لحجب مثل هذه المواقع نعم قد يستطيع برنامج الحماية حجب البرمجيات التي تحاول الدخول إلى جهازك بدون إذن منك ولكن لا تستطيع برامج الحماية بأكملها حجب عنوان IP الخاص بك.


الأمن 100٪ من خلال VPN

أنا لم أكتب شيئ عن هذا البرنامج إلى الآن هناك الكثير من الأساليب التي تعلمك كيف تحمي نفسك على الأنترنيت هذه النصائح كلها مقدمة لكم لحماية الفكر وخصوصية الأخرين والحرية يمكنكم أيضاً الأطلاع على المدونة الرسمية لبرنامج هوت سبوت شليد عبر الرابط التالي:
أنا لم أكتب شيئ عن هذا البرنامج إلى الآن هناك الكثير من الأساليب التي تعلمك كيف تحمي نفسك على الأنترنيت هذه النصائح كلها مقدمة لكم لحماية الفكر وخصوصية الأخرين والحرية يمكنكم أيضاً الأطلاع على المدونة الرسمية لبرنامج هوت سبوت شليد عبر زيارة المدونة الرئيسية لبرامج النظام

يقوم هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة ( hotspot shield launch VPN) بين الكمبيوتر المحمول وبوابة الإنترنت لدينا. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون، والمتسللين ومقدمي خدمات الانترنت، من عرض أنشطة تصفح الويب الخاص بك، والرسائل الفورية والتنزيلات ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسلها عبر الشبكة. تطبيق الأمن الذي يقدمه هوت سبوت شيلد مجاني وتوظف أحدث التقنيات VPN ويقدم أفضل أمن للواي فاي وسهل التركيب والاستخدام.

كل هذا! وأيضا هناك المزيد من hotspot shield launch لكسب سرعة التصفح الأمن فمن خلال تغيير عنوان IP الخاص بالكمبيوتر إلى عنوان IP أميركي تزداد سرعة التصفح بشكل يصل إلى الربع.

كما أن هذا البرنامج بالتحديد هو في تطوير مستمر وفرت شركة هوت سبوت شليد العديد من النسخ للأجهزة المحمولة الذكية وبالفعل أثبتت جدارتها لم يكن هناك برنامج أخر ليتحداها.!

أتمنى عدم استخدامه فيما لا يرضي الله و رسوله، اللهم أني برأت ذمتي


تحميل هوت سبوت شيلد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شرفونا بردودكم

موضوع :
97 من 100 | 28 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار