الصفحة الرئيسية » » سوق بلاي متجر قوقل بلاي للتحميل الآن

سوق بلاي متجر قوقل بلاي للتحميل الآن

Written By Unknown on الخميس، 27 فبراير 2014 | 3:40 ص

سوق بلاي

سوق بلاي

يُعتبر متجر سوق بلاي هو المركز الرئيسي لهواتف الأندرويد لتحميل البرامج بشكل رسمي من هناك. سبب دخولك لهذا الموضوع، ربما لأنك لم تجد سوق بلاي على جهازك! صحيح؟ لا تقلق، وفرنا لك رابط مباشر للسوق تستطيع تحميله و وضعه على جهازك و تشغيله، ثم تحميل ما تريد من متجر سوق بلاي. نحن نقدّر : )

بنفس الوقت، يُعتبر هذا التحديث من التحديثات المميزّة التي حصل عليها قوقل بلاي في الآونة الأخيرة، مؤكداً لكم أن مشكلة تعليق السوق في بعض هواتف جالكسي القديمة تم حلها في هذا الإصدار بشكل نهائي، كما أنهم أضافوا عدّة لمسات جمالية على سوق بلاي مثل التقييمات، و النجوم و إجراءات المُشاركة +1 على قوقل بلص بشكل ممتاز جداً. 

ربما بعضكم لاحَظ إزدياد عدد التطبيقات في سوق بلاي، و نسبة قليلة منها تحتوي على فيروسات أو بمعنى آخر إنتهاك خصوصية المُستخدم للهاتف، ربما بسحب الصور، أو حتى بسحب جهات الإتصال مثلما يفعل نمبر بوك عندما تقوم بتثيبته على جهازك.

هناك حل لمثل هذه المشكلة، و هي رؤية التعليقات و التقييمات على التطبيق الذي تريد تثبيته، قبل أن تقوم بتحميله. يجب عليك رؤية التعليقات، ثم التأكد من التقييم لو كان منخفض ( 20% على الأقل ) فلا أنصحك بتحميله نهائياً لأنه بكل تأكيد تقييم و تعليقات متجر سوق بلاي لا يُمكن أن تكذب، ولا أحد يستطيع تزوريها بالتأكيد!


نصيحة أخرى، لا تقُم بتحميل الكثير من التطبيقات على جهازك، فقط حمِّل التطبيقات التي من الممكن أنها تفيدك في حياتك اليومية، مثل الواتس اب، أوقات الصلاة، الأذكار، ربما العاب لإضاعة الوقت، لكن قصدي هنا هو التطبيقات التي لا يفضّل تحميلها على جهازك و التي تكون عادة ذات جودة منخفضة من ناحية البرمجة، و تكون جداً سيئة على جهازك، لأنها تأخذ مساحة بالإضافة إلى إستهلاك رام الجهازك الخاص بك .

نصيحة أخيرة، لا تقم بوضع الألعاب خاصةً في وضع الخلفية، قُم بإغلاقها إن كُنت قد انتهيت منها، لأنها تستهلك البطّارية عندما تكون تعمل في الخلفية بدون إغلاقها، ذلك سيؤثّر حتماً على البطارية الخاصة بجهازك مما يُعطيها عُمُرْ أقصر ثم ستضطّر لإعادة شحن هاتفك مرّةً أخرى و أخرى!
عموماً عذراً على الإطالة، تفضّلوا بتحميل سوق بلاي برابط مباشر

2 التعليقات:

  1. ابي شرح انشاء حساب في سوق بلاي لاهنتوا

    ردحذف
  2. احلى العاب

    ردحذف

شرفونا بردودكم

موضوع :
97 من 100 | 28 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار